Uzumaki Naruto

أهلا بكم بمنتديات Uzumaki Naruto
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 معلومات جميلة جداً عن الملأكة التي تحيط بالأنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Naruto
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 517
الوظيفة : طالب
المزاج : أتصفح
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: معلومات جميلة جداً عن الملأكة التي تحيط بالأنسان   الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:33 am

color="Green"]الملأكة التي تحيط بالأنسان عددها عشرة وتتبادل في الوقت االفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملأكتة وقت [color:a638="Black"]انتهاء عمل ملأكتة وققت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملأكة وتقول:تركناهم يصاون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجروالعصر وقال الرسول صلى الله علية وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله وقد جعل الله عشرة ملأكة تحيط بالأنسان
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار مللك اليمين ليكتب الحسنات ملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الأنسان
سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذة السيئة فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعلة يستغفر فأذا أستغفر الأنسان لايكتبها له
ملكين ملك امام الأنسان وملك خلفه حتى يدفع عنة السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى ان يموت ملك الجبين للتواضع وعدم الكبر ملكين على الشفتين:ملك على الشفة العليا وملك على السفى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
وليس لغرض اخر.ملكين على العينين:
وهم لغض البصر وحماية العينان من لأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.وأخيرا ملك البلعوم:
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤ ذيه فا لله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل أي شئ بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائي.

والله يوقف ويهدي الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-2.mam9.com
Butterfly
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 192
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميلة جداً عن الملأكة التي تحيط بالأنسان   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:06 am

السلام عليكم
يسلمو أخوي على المعلومات الرائعه
بأمان الله
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات جميلة جداً عن الملأكة التي تحيط بالأنسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Uzumaki Naruto :: الاقسام العامه :: منتدى الشريعة و الحياة-
انتقل الى: